.
التتمة...

تحضيرات لبطولة قارية جديدة تنطلق عام 2021

الثلاثاء 11 أيلول 2018 12:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
يحضر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لتنظيم بطولة قارية ثالثة في الوقت الحالي بجانب بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لتنطلق في موسم 2021/ 2022.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنه "لم تصدر أي تفاصيل عن تفاصيل البطولة الجديدة التي تهدف إلى زيادة المنافسة بين الأندية الأوروبية في المستقبل".

وتشير الصحيفة إلى أن "المسابقة ستكون في منتصف الأسبوع، ولكنها تنتظر الموافقة النهائية لإقرارها من خلال اللجنة التنفيذية لمسابقات الاتحاد الأوروبي برئاسة أندريه أنييلي رئيس يوفنتوس الإيطالي".


وكانت المسابقة يعد لها على مدار الأشهر الماضية، ويسعى قادة الاتحادات الرياضية الكبرى بمنح مزيد من الأندية في الدول الصغيرة فرصة للعب على المستوى القاري بشكل أفضل.

ومن خلال تلك البطولة الجديدة، سيتم زيادة عدد الأندية المشاركة في المسابقات القارية إلى 96 ناد، من خلال بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والبطولة التي ستظهر في الأيام المقبلة.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة