.
التتمة...

الاعلام الحكومي يعلن تجهيز تربية البصرة بالمناهج والمقاعد الدراسية

الثلاثاء 11 أيلول 2018 20:00
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت خلية الاعلام الحكومي، الثلاثاء، عن تجهيز تربية محافظة البصرة بالمناهج والمقاعد الدراسية، مبينة ان وزارة التربية مستمرة بعمليات التجهيز تباعا لحين سد النقص الحاصل.

وقالت الخلية في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "استنادا الى توجيهات رئيس مجلس الوزراء اثناء زيارته الى البصرة، اوعز وزير التربية الى مخازنها المركزية في بغداد بتجهيز تربية البصرة بمئات المناهج والمقاعد الدراسية والسبورات للمراحل كافة، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد".


وبحسب البيان، اشار ممثل وزارة التربية في غرفة عمليات الامانة العامة لمجلس الوزراء الى ان "الوزارة سيرت ثمانية شاحنات محملة بالمواد المذكورة وتسليمها لمديرية تربية البصرة يوم غد بالاضافة، والبدء بتوزيعها على ادارات المدارس وتهيئة الكوادر والدعم لإيصالها الى الاقضية والنواحي".

واوضحت الخلية، ان "ذلك يأتي بناء على التقرير الميداني الذي اعده وفد غرفة العمليات اثناء زيارته الى محافظة البصرة يوم امس الاثنين"، لافتا الى ان "الوزارة مستمرة بعمليات التجهيز تباعا لحين سد النقص الحاصل".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي