.
التتمة...

هيئة الحج تعلن اتمام عودة جميع الحجاج العراقيين الى البلاد

الثلاثاء 11 أيلول 2018 22:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، الثلاثاء، عن اعادة جميع الحجاج العراقيين من الديار المقدسة الى البلاد، فيما اشارت الى انه لم يتم تسجيل اية حادث يذكر.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني، في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان "الهيئة استكملت، مساء اليوم، تفويج جميع الحجاج العراقيين، وذلك بهبوط أخر طائرة في مطار بغداد الدولي قادمة من مطار جدة وعلى متنها 390 حاجا".


واضاف ان" الهيئة سيرت 69 رحلة جوية من مطاري جدة والمدينة المنورة الى المطارات العراقية الخمسة خلال 16 يوما من التفويج العكسي، بواقع (56) رحلة من جدة، و (13) من مطار المدينة المنورة".

وأكد الناطق الرسمي، أن "عملية تفويج الحجاج الى ارض الوطن جرت بالتعاون مع الخطوط الجوية العراقية وشهدت نجاحا ملموسا باعادة الحجاج بالتوقيتات الزمنية المحددة"، مشيرا الى انه "لم يتم تسجيل أي حادث يذكر".

وكانت هيئة الحج قد اعلنت في السابع والعشرين من الشهر الماضي عودة اول طائرة تقل حجاجا عراقيين من الديار المقدسة الى مطار النجف الدولي.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي