.
التتمة...

مودريتش يكشف سبب سقوط كرواتيا أمام إسبانيا

الأربعاء 12 أيلول 2018 10:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعترف لاعب منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، أنهم فشلوا في تقديم الأداء الجيد أمام منتخب إسبانيا، مساء أمس، على العكس من مشوارهم في بطولة كأس العالم في روسيا.

وتعرضت كرواتيا لهزيمة كبيرة بستة أهداف دون رد في مباراة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال مودريتش في تصريحات صحفية عقب المباراة: "إسبانيا هي إسبانيا دائمًا، ولكننا لم نقدم أداءًا قريبًا من الذي كان نرغب في تقديمه".


وأضاف: "من الصعب تفسير تلك النتيجة، خاصة أننا لعبنا بشكل جيد في الدقائق الـ20 الأولى، كان لدينا فرصتين أو ثلاثة من أجل التسجيل، ولكن لم نتمكن من تحقيق ذلك".

وواصل: "كرواتيا أصبحت ضعيفة بعد الهدف الأول لإسبانيا، انخفض مستوانا كثيرًا، منحنا لإسبانيا فرصة اللعب بسهولة، وإذا فعلت ذلك، ستنال عقابك".

وأردف: "علينا أن نتحسن في الكثير من الجوانب من أجل المستقبل، خاصة من الناحية البدنية، خاصة أننا مازلنا في بداية الموسم، أنا واثق من أننا سنتحسن كثيرًا في المستقبل".

واستكمل: "إسبانيا لم تفاجئني لأن لديها لاعبين على مستوى عالِ، نحن لم نكن في مستوانا، ولذلك فإن الفوارق كانت واضحة للغاية، إنها هزيمة قاسية، ولكن علينا أن نرفع رؤوسنا لمنع تكرار ذلك في المباريات المقبلة".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة