.
التتمة...

روما في ورطة قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

الأربعاء 12 أيلول 2018 11:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
يعيش نادي روما الإيطالي، ساعات عصيبة بسبب إصابات لاعبيه المتتالية قبل مواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأفاد موقع "فورزا روما" بأن "الإصابة الجديدة تخص المدافع اليوناني القوي كوستاس مانولاس، خلال مشاركته مع منتخب بلاده بالأمس أمام المجر في بطولة دوري الأمم الأوروبية".

وأخفق المنتخب اليوناني في الحصول على الثلاث نقاط بعد الخسارة خارج ملعبه على منافسه بنتيجة 1-2، ولكن مانولاس تعرض للإصابة بعد تدخل قوي في بداية الشوط الثاني من طرف رولاند شالاي لاعب المجر.


وطالب العديد من المتواجدين في ملعب المباراة حصول شالاي على البطاقة الحمراء بعد ذلك التدخل على المدافع اليوناني، لكن الحكم اكتفى فقط ببطاقة صفراء بالدقيقة 50.

وخرج مانولاس من المباراة في الدقيقة 52، وهناك تخوفات من جانب روما عن حالة اللاعب التي سيتم تقييمها خلال الأيام المقبلة من خلال الكشف الطبي الشامل لتحديد حالته.

وكان نادي روما الإيطالي قد تلقى بالأمس خبر غير جيد بسبب إصابة اللاعب الدولي الأرجنتيني خافيير باستوري، وهناك تقارير تشير لصعوبة لحاقه بمباراة ريال مدريد.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة