.
التتمة...

صحة ديالى تغلق خمسة محلات قصابة وثلاثة مطاعم في المقدادية

الأربعاء 12 أيلول 2018 14:21
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
أعلن مدير إعلام دائرة صحة محافظة ديالى فارس العزاوي، الأربعاء، عن إغلاق خمسة محلات قصابة وثلاثة مطعم في قضاء المقدادية بسبب مخالفة الشروط الصحية.

وقال العزاوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الفرق الصحية أغلقت خمسة محال قصابة وثلاثة مطاعم في قضاء المقدادية لمخالفتها للشروط الصحية خلال حملة صحية نظمتها شعبة الرقابة الصحية في قسم الصحة بالاشتراك مع شعبة الرقابة الصحية في قطاع المقدادية"، مضيفاً أن "الحملة شملت إجراء الكشوفات الصحية وتدقيق الإجازات الصحية وبطاقات الفحص الطبي وشهادات التربية الصحية".


وأضاف العزاوي، أن "الفريق الصحي شدد على ضرورة ارتداء الملابس الواقية والالتزام بالشروط الصحية وتوعية أصحاب المحلات والمطاعم باتباع الوسائل الصحية للوقاية من مرض الحمى النزفية"، مؤكداً أن "دائرة صحة ديالى مستمرة بحملاتها الصحية مع كافة الشعب في القطاعات لمتابعة جميع أصناف المحلات وخاصة محلات القصابة وذلك ضمن خطتها للسيطرة على مرض الحمى النزفية".


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال