.
التتمة...

جديد جوجل... البحث عن الوظائف باللغة العربية!

الأربعاء 12 أيلول 2018 15:24
-
+

أعلنت شركة جوجل عن ميزة جديدة تمكّن المستخدمين من البحث وإيجاد فرص عمل على صفحة نتائج بحث جوجل الرئيسية، حيث تظهر لديهم سلسلة من النتائج عبر الويب على صفحة نتائج بحث جوجل الرئيسية بعد إدخال استعلام متعلق بالوظيفة باللغة العربية مثل "وظائف قريبة مني"، مما يلبي احتياجاتهم الفريدة.

وتتضمن النتائج تفاصيلًا لكل منصب وظيفي مثل موقعه الدقيق وتاريخ نشره وتفاصيل حول الوظيفة من صاحب العمل، وبمجرد اتخاذ قرار التقدم لوظيفة ما، سيعاد توجيه المستخدم إلى موقع الشركاء حيث تم نشر الشاغر لأول مرة.


ويمكن أن يستغرق البحث عن وظيفة وقتاً طويلاً، كما أن مواكبة الوظائف الجديدة التي يتم نشرها على مدار اليوم قد يكون صعبًا. ولهذا السبب فإن الميزة الجديدة تمكّن المستخدمين من تشغيل التنبيهات لتلقي إشعار عبر البريد الإلكتروني كلما تم نشر وظائف جديدة.

وتُعتبر هذه الميزة الأحدث من سلسلة ميزات تقوم جوجل بتحديثها لمحرك البحث الخاص بها باللغة العربية هذا العام، مثل منشورات جوجل وتجربة البحث أثناء رمضان.
وقد تعاونت الشركة مع ١١ من مواقع التوظيف المحلية والإقليمية من جميع أنحاء الوطن العربي، ومنها Bayt و Novojo و Rekrut و WUZZUF و Jobzella و Wzayef و Akhtaboot و Laimoon و GulfTalent و Emploitic.

ويأتي هذا التحديث بعد إطلاق مبادرة مهارات من جوجل، وهو برنامج بناء المهارات الرقمية الذي أعلنت عنه الشركة في شهر نيسان/أبريل الماضي لتزويد الملايين من الناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم بالمهارات الرقمية الأساسية المصممة لمساعدة مساراتهم الوظيفية وأعمالهم من خلال الدورات الدراسية عبر الإنترنت.

وبذلك يمكنك الآن الحصول على شهادة في المهارات الرقمية عند إتمام الدورة التدريبية الكاملة والتقدم للحصول على وظائف مختلفة دون الحاجة إلى مغادرة نفس نافذة المتصفح.


تكنولوجيا
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في تكنولوجيا