.
التتمة...

ائتلاف النصر: مشروعنا انقاذي للبلاد والعبادي مرشحنا الوحيد لرئاسة الوزراء

الأربعاء 12 أيلول 2018 17:50
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد ائتلاف النصر الذي يتزعمه رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، أن مشروعه انقاذي للبلاد، لافتا الى أن مرشحه الوحيد لرئاسة الوزراء هو العبادي.

وقال الائتلاف في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "مشروع ائتلاف النصر انقاذي للبلاد كي لا يتضرر بسياسة المحاور الاقليمية الدولية"، مبينا أن "النصر يحمل رؤية ومشروعا اصلاحيا تنمويا خدميا قادرا على وضع البلاد على سكة الاستقرار والنمو، وان العبادي وهو المرشح الوحيد لقائمة النصر لرئاسة الوزراء نجح بادارة الحرب والسلم والاقتصاد، وهو قادر على تحقيق الخدمات وتأمين الاستقرار والحفاظ على مصالح العراق العليا".


ودعا الائتلاف القوى السياسية كافة الى "الانخراط بمشروع وطني بعيداً عن المحاصصة وسياسة المحاور الاقليمية الدولية وبما يدفع نحو تثبيت حكم المؤسسات والسلطة الخادمة والدولة الحرة".

وتشهد الساحة السياسية في العراق حراكاً واسعاً بين القوى الفائزة بالانتخابات التي جرت في (12 ايار 2018) لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيداً لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة