.
التتمة...

الداخلية تعلن العثور على مكان لتهريب النفط الخام في صلاح الدين

الأربعاء 12 أيلول 2018 18:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة الداخلية، الاربعاء، العثور على مكان لتهريب النفط الخام في خزانة انابيب خط سحب الانابيب الممتدة من كركوك الى مصفى الصينية في صلاح الدين.

وقالت الداخلية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قسم استخبارات شرطة نفط الشمال شعبة استخبارات نفط صلاح الدين ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، تمكنت ووفق معلومات دقيقة من العثور على مكان لتهريب النفط الخام في خزانة انابيب خط سحب الانابيب الممتدة من كركوك الى مصفى الصينية".


وأضافت الداخلية، أن "هذه العملية جاءت بعد تشكيل فريق عمل من قبل ضابط الشعبة بالاشتراك مع المقر المسيطر، وتم العثور على انابيب بلاستيكية بطول 75 مترا تجري من خلالها عمليات التهريب".

من جهة اخرى، بينت الوزارة، أن "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 وبعملية استباقية نوعية تمكنت من اختراق نواة لخلية نائمة وتلقي القبض على افرادها في منطقة الشورة في الموصل وهم من المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة ١/٤ إرهاب".


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن