.
التتمة...

أبل تطلق مجموعة من هواتفها الذكية الجديدة

الأربعاء 12 أيلول 2018 20:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
افتتح الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك من مسرح ستيف جوبز بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، مؤتمر الشركة معلنا عن عزم أبل شحن أكثر من ملياري جهاز.

وعرض جيف وليامز، مدير العمليات في الشركة الإصدار الجديد من ساعة "ووتش 4"والتي جاءت بتصميم مبتكر وبإضافات وتحسينات مميزة.

وزوّدت الساعة بشاشة عرض أكبر بنسبة 30 في المئة من النموذج السابق، مع بقائها أنحف منها.


وتدعم الساعة معالجا قويا 64 بت ثنائي النواة، كما أنها تدمج شريحة ذكية بمقدورها توقع سقوط مرتديها، وإجراء مكالمة لرقم الطوارئ في مثل هذه الحالة.

واستعرض فيل شيلر، نائب رئيس الشركة للتسويق هاتف آيفون XS الجديد، والذي سيأتي بالألوان الذهبي والفضي والرمادي، وسيتوفر بشاشة عرض قياس 5.8 إنشات، في حين سيكون قياس شاشة هاتف آيفون XS Max قرابة 6.5 إنشات.

وعزّزت أبل هاتفيها الجديدين بقدرات الواقع المعزز، الأمر الذي سينال إعجاب محبي الألعاب حول العالم.

وسيدعم XS بطاقة Sim مزدوجة، وسيعمل بنظام التشغيل iOS 12.

كذلك ستطلق الشركة نسخة جديدة من آيباد برو، والذي أعيد تصميمه بالكامل ومستوحى من شكل آيفون X، هذا إلى جانب تشكيلة من كمبيوتراها الجديدة مثل ماك بوك إير، وآي ماك متطوّر بمعالج ثماني النوى من إنتل.

وستعرض أبل سماعات لاسلكية عالية الأداء من نوع AirPods، والتي تتميز بمجموعة من الخصائص المفيدة للمستخدمين مثل عزل الضوضاء والضجيج ومقاومة الماء والشحن اللاسلكي.


تكنولوجيا
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في تكنولوجيا