.
التتمة...

مكتبه: وكيل المرجعية يسكن في أحياء البصرة المتضررة مائيا وليس بالشيراتون

الخميس 13 أيلول 2018 09:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفي مدير مكتب وكيل المرجعية الدينية العليا احمد الصافي، الخميس، سكن الأخير في فندق الشيراتون في البصرة، كما أشاع البعض ذلك، مؤكدا ان الصافي يسكن في احياء البصرة المتضررة "مائيا" منذ بداية حملته.

وقال مصدر في المكتب لـ السومرية نيوز، إن "وكيل المرجعية الدينية العليا يسكن في أحد احياء مدينة البصرة التي تعاني من انعدام الماء الحلو وغير الصالح للاستخدام، منذ ان جاء الى البصرة في ٢ايلول ٢٠١٨ في اطار مهمته التي كلفه بها سماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني، للمساعدة في حل ازمة مياه الشرب للمدينة".


ونفى المصدر ما تناقله البعض من ان "السيد الصافي يسكن فندق شيراتون البصرة"، مؤكدا ان "هذا الامر مثير للاستغراب وعارٍ عن الصحة، لان سماحته عندما يسافر لأي مدينة لا ينزل إلا في بيوت أهلها، لاعتبارات كثيرة، منها استجابته لدعوتهم له، واصرارهم على ضيافته عندهم".

وأكد المصدر أن "الحال في البصرة لا يختلف عن غيرها من المدن التي يسافر لها، بل ان ظرفها ومهمته الموكل بها الى المدينة، من المرجع الديني الأعلى ، أكثر مدعاة ليعايش أهلها ويفهم معاناتهم عن كثب".

يذكر أن المرجعية الدينية العليا قد كلفت وكيلها السيد أحمد الصافي برفقة فريق خبراء فنيين متخصصين للمساعدة في حل ازمة مياه الشرب للبصرة، وقطعت في ذلك أشواطاً كبيرة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي