.
التتمة...

العراقية الرياضية تقترب من الحصول على حقوق الدوري الممتاز حصرياً

الخميس 13 أيلول 2018 11:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اقتربت قناة العراقية الرياضية، الحصول على حقوق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم لموسم 2018/ 2019.

وقال مدير عام القناة حليم السلمان في حديث للسومرية نيوز إن "قناة العراقية الرياضية وافقت على عرض مدير شركة عشتار، محمد هيجل، من اجل الحصول على حقوق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم".

واوضح أنه "تمكن من إقناع شبكة الإعلام العراقي، من اجل الحصول على حقوق الدوري ونقل اكثر من 200 مباراة"، مبيناً أنه "ابلغ شركة عشتار بأنه يريد الحصول على حقوق الدوري حصرياً".


وأضاف سلمان: "كتبنا لرئيس الوزراء حيدر العبادي، وأبلغناه بأننا نريد الحصول على حقوق الدوري، وبدوره استجاب رئيس الوزراء لطلبنا ووجه بتشكيل لجنة من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء من اجل إطلاق التخصيصات المالية المطلوبة".

واختتم حديثه بالقول، إن "الأسبوع المقبل لدينا اجتماع مع اللجنة المكلفة من قبل العبادي، بحضور رئيس شبكة الإعلام العراقي وحضوري بالإضافة إلى مجلس الأمناء والمالية وامين عام مجلس الوزراء مهدي العلاق وبحضور وكيل مكتب رئيس الوزراء والوكيل الأقدم لوزارة المالية من اجل حسم موضوع التخصيص المالي للشبكة ومنها الدوري".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة