.
التتمة...

معن: نرفض الشائعات والمعلومات غير الدقيقة بخصوص تهديد الصحفيين الاجانب

الخميس 13 أيلول 2018 15:43
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن، الخميس، ما سماها بالشائعات او المعلومات غير الدقيقة التي تفيد بتهديد الصحفيين الاجانب العاملين في العراق.


وقال معن خلال مؤتمر صحفي عقده في بغداد وحضرته السومرية نيوز، "ننفي المعلومات حول تهديد الاجانب نفياً قاطعاً ونتمنى من الاعلام ان يراعي اخلاقيات العمل في نقل المعلومة الحقيقة، وكل ما نريده هو نقل الحقيقة"، لافتاً الى أن "هذه الشائعات او المعلومات غير الدقيقية اتت من خارج العراق".


وأضاف معن، أن "وجود الاعلام الغربي مهم في بغداد، ومستعدون لتوفير الفيزا للدخول وممارسة العمل، كما أن وزير الداخلية داعم لها الموضوع"، مؤكداً أن "بغداد آمنة ١٠٠ بالمئة، ونفتخر في الأمن الذي حققناه، وموضوع اثارة التهديد لها غايات اخرى".

يشار إلى أن صحيفة الحياة اللندنية ذكرت، اليوم الخميس، أن عدداً من الصحفيين والموظفين الأجانب غادروا العراق "بعد تحذيرات من احتمال تعرضهم لأخطار".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي