.
التتمة...

بالفيديو: استجابة للسومرية صحة بغداد ترسل فرقًا طبية الى جسر ديالى

الخميس 13 أيلول 2018 15:51
-
+

بعد عرض العديد من الحالات المصابة بأنواع مختلفة من الامراض المسرطنة على شاشة السومرية، هاهي ملاكات دائرة صحة بغداد تستجيب وعلى الفور بإرسال ثلاث فرق طبية مختصة بهذا المرض، لتقوم الاخيرة بتقييم الحالات وإدخالها ضمن قاعدة بيانات جديدة، للبدء بمراحل صرف العلاج والمستلزمات الاخرى لهم.

في هذا السياق، قال د.ايمان جلوب، من دائرة صحة الرصافة: "استجابة لما عرضته قناة السومرية، توجهت 3 فرق طبية بتوجيه من سيد مدير عام دائرة صحة الرصافة الى مركز صحي الرياض في منطقة جسر ديالى لغرض الكشف على الحالات الصحية الموجودة".


أما المصابون من اهالي المنطقة وبعد ان رأوا الفرق الطبية وهي تباشر بعملها، فقد عبّروا عن تقديرهم للجهود التي أسهمت بتقديم الخدمة لهذه الشريحة المتضررة.

ولاتزال المئات بل الالاف ممن لم تسلط الاضواء على حالتهم يعانون من هذا المرض الفتاك الذي بات يدفعهم لبيع كل ما يملكون لتغطية نفقات العلاج غير المتوفرة اصلا لدى وزارة الصحة، والتي بات يقدرها المصابون بمئات الالاف شهريا لإرتفاع اسعارها داخل المذاخر والصيدليات التي اصبحت تستغل عدم توفرها .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو اعلاه.


الشارع العراقي , صحة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي