.
التتمة...

الاتحاد الكردستاني يؤكد ضرورة عودة "الحكومة المدنية" لكركوك ضمن المادة 140

الخميس 13 أيلول 2018 18:05
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أصدر المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني، الخميس، بيانا رحب فيه ببدء المباحثات مع التحالف من أجل الديمقراطية والعدالة الذي يتزعمه برهم صالح، فيما اكد على ضرورة عودة "الحكومة المدنية" لكركوك والمناطق المتنازعة عليها ضمن المادة 140 من الدستور.

وقال المجلس القيادي للاتحاد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن المجلس "عقد اليوم اجتماعه الاستثنائي، برئاسة كوسرت رسول علي نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني لبحث الاوضاع في العراق، وانتخابات برلمان كردستان وطلب التحالف من اجل الديمقراطية والعدلة للاتحاد ضمن الاتحاد الوطني الكردستاني".


وأضاف المجلس، أن "
الاجتماع بحث مسألة كركوك واكد على ضرورة عودة الحكومة المدنية للمحافظة والمناطق المتنازعة عليها ضمن المادة 140 من الدستور، وبحسب استحقاقات ما بعد الانتخابات منصب محافظ كركوك من حصة الاتحاد الوطني الكردستاني
"، مبينا أن "الاتحاد بدأ مباحثاته مع التحالف من اجل الديمقراطية العدالة، وقيادة الاتحاد الوطني رحب بالمبادرة، وقرر تشكيل وفد رفيع للتفاهم والاتحاد".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة