.
التتمة...

اللامي يبحث مع رئيس جامعة لبنانية توفير زمالات دراسية للصحفيين العراقيين

الخميس 13 أيلول 2018 18:20
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
بحث نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، الخميس، مع رئيس جامعة لبنانية توفير زمالات دراسية للصحفيين العراقيين، فيما اشارت نقابة الصحفيين الى أنه تم الاتفاق على تبادل الخبرات في المجالات المهنية والتقنية وعقد المؤتمرات البحثية ذات الصلة في الاعلام الرقمي.

وقالت النقابة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بحث مع رئيس جامعة الجنان بسام بركة توفير زمالات للدراسات العليا في المجال الاعلامي، حيث تم الاتفاق على توقيع بروتوكول للتعاون الثنائي من اجل الحصول على زمالات دراسية في الجامعة وباجور مخفضة".


وأضافت النقابة، "تم الاتفاق على تبادل الخبرات في المجالات المهنية والتقنية وعقد المؤتمرات البحثية ذات الصلة في الاعلام الرقمي وبما يعزز قدرات الصحفيين العراقيين لمواكبت التطورات الحاصلة في الاعلام الحديث"، مبينا أن "اللامي قدم شرحا عن طبيعة عمل النقابة وخططها المستقبلية لتطوير عملها في كافة المجالات".

وأبدى بركة، بحسب البيان، "اعجابه بعمل النقابة المهني والاداري واستعداد الجامعة للتعاون في المجالات التي تخدم العمل الصحفي والاعلامي في العراق"، مثمنا "دور الصحفيين العراقيين وتضحياتهم اثناء تأدية واجبهم الوطني والمهني".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي