.
التتمة...

مجلس الوزراء يوافق على تسجيل المركبات الخاصة بشريحة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة

الخميس 13 أيلول 2018 19:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وافق مجلس الوزراء، الخميس، على تسجيل المركبات الخاصة بشريحة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة وفق القرارات ذات العلاقة، فيما وافق على نقل حقوق والتزامات الشركات الموجودة في هيئة الكهرباء الملغاة الى وزارة الكهرباء.

وقال المكتب الاعلامي لمكتب رئيس الوزراء في بيان تلقت، السومرية نيوز، إن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية، اليوم، برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، ووافق المجلس على اكمال مشروع دوار الامام الحسين عليه السلام الثاني، اضافة الى الموافقة على تأجيل استيفاء مبالغ الرسوم الكمركية المفروضة على المواد الداخلة في بناء مجمع الامام الحسين عليه السلام في محافظة كربلاء المقدسة بعد تأكيد الكميات من اللجنة المختصة في مكتب رئيس الوزراء".


واضاف المكتب، ان "المجلس وافق على تسجيل المركبات الخاصة بشريحة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة وفق القرارات ذات العلاقة"، مبينا ان "المجلس وافق على قيام وزارة المالية بمناقلة تخصيصات مستحقات المقاولين بحسب مشاريع وزارة الصناعة والمعادن، الى جانب مناقلة مبلغ الى وزارة النقل من تخصيصات مشروع تنفيذ كاسر الامواج الغربي لميناء الفاو الكبير مستحقات الشركة الكورية المنفذة".

وتابع المكتب، ان "المجلس وافق على نقل حقوق والتزامات الشركات الموجودة في هيئة الكهرباء الملغاة الى وزارة الكهرباء، كما وافق على تعديل اسم كلية العمارة للعلوم الانسانية ليصبح كلية العمارة الجامعة".


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال