.
التتمة...

عارضة بحاجبين متصلين تثير موجة من الانتقادات على الإنترنت (فيديو وصور)

الجمعة 14 أيلول 2018 13:37
-
+

لا تواجه عارضة الأزياء الأميركية صوفيا هادجيبانتيلي أي مشكلة بسبب حاجبيها المتصلين ببعضهما البعض، وتؤكد أنّها لا تهتم بالانتقادات التي تتلقاها على مواقع التواصل الاجتماعي.

Image result for ‫عارضة بحاجبين متصلين‬‎   


وتقول صوفيا إنّ ظهورها بحاجبين كثيفين متصلين يبدوان كحاجب واحد يشكل مصدر إلهام لكثيرين في العالم، مشيرةً إلى أنّها على الرغم من ذلك تلقت العديد من التعليقات السلبية إثر تدشينها على حسابها على "تويتر" وسماً أطلقت عليه "يوني براو موفمنت " أو (حركة الحواجب المتصلة).



وتعلّق صوفيا: "بالتأكيد كانت لي دوما طريقة تفكيري المختلفة فيما يتعلق بأسلوبي في ارتداء الملابس أو الشكل الذي أريد الظهور به. إن لم يكن شكل حاجبيّ فسيكون تسريحة شعري أو طريقة كلامي وكل هذه الأمور"، مؤكدةً أنّها تلقت ردود أفعال إيجابية وداعمة لها.

Image result for ‫عارضة بحاجبين متصلين‬‎

وتأمل صوفيا في استغلال عملها كعارضة أزياء للترويج لما تطلق عليه الدعوة الإيجابية إلى الجمال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

Image result for ‫عارضة بحاجبين متصلين‬‎

Image result for ‫عارضة بحاجبين متصلين‬‎




للنساء فقط , بالصور
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط