.
التتمة...

تحالف المحور: رشحنا الحلبوسي لرئاسة البرلمان بسبب ايماننا المطلق بالشباب

الجمعة 14 أيلول 2018 19:57
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد تحالف المحور الوطني، الجمعة، ان سبب ترشيحه للنائب محمد الحلبوسي لرئاسة البرلمان هو "إيماننا المطلق بالشباب"، لافتا الى ان الحلبوسي اثبت وجوده من خلال "تفننه المتقن" في ادارة الدولة.

وقال القيادي في التحالف النائب علي الصجري في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "مرشح التحالف الذي سنصوت له في جلسة يوم غدٍ السبت هو النائب الشاب محمد ريكان الحلبوسي وبالإجماع لإيماننا المطلق بالشباب نبني الدولة ونستنهض الهمم ونسعى الى خدمة ابناء الوطن دون الاعتماد على التحزب واحتكار المراكز القيادية".


واضاف الصجري، أن "تحالف المحور عقد عدة اجتماعات وكان اخرها قبيل ساعات وخرجنا بمحصلة نهائية وهي اختيار مرشح واحد فقط وهو الحلبوسي لما يمتلكه من خبرة وطاقة شبابية اثمر نتاجها في نجاحه بتولي منصبين الاول تشريعي والآخر تنفيذي وقد اثبت وجوده من خلال تفننه المتقن في ادارة الدولة وتصدر مناصب متقدمة وتميزه فيها رغم صغر سنه وهذا ما يحتاجه العراق وأبناء شعبه".

يشار الى ان تحالف المحور الوطني، اعلن اليوم الجمعة، عن ترشيح محمد الحلبوسي لرئاسة مجلس النواب بشكل رسمي.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة