.
التتمة...

الحلبوسي والعامري يبحثان تقليل رواتب النواب والرئاسات ومحاربة الفساد

الأحد 16 أيلول 2018 19:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي مع رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الاحد، مواضيع تقليل رواتب النواب ومحاربة الفساد والاهتمام بمحافظة البصرة.

وقال مكتب العامري في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رئيس التحالف استقبل، اليوم، بمكتبه في بغداد، رئيس مجلس النواب المنتخب محمد الحلبوسي والنائب الاول حسن الكعبي اضافة الى عدد من النواب".

واضاف المكتب، أن "العامري تطرق في اللقاء الى عدة ملفات اهمها: اعادة هيبة واحترام المؤسسة التشريعية، وإقرار القوانين المهمة والمعطلة، والعمل بروح الفريق الواحد وانكم تمثلون جميع العراقيين، ومحاربة الفساد من خلال الرقابة الصارمة واقرار القوانين".


وتابع البيان، أن "العامري تطرق ايضا الى تقليل رواتب النواب والرئاسات قدر الإمكان، والاهتمام بمدينة البصرة بشكل خاص لانها تمثل ظلامة كبرى".

من جهته، أكد الحلبوسي على انه "سنعمل على محاربة الفساد وتكثيف الرقابة لتحقيق طموحات الشعب، وهذه الدورة ستكون دورة اعمار وبناء".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة