.
التتمة...

مستشفى الإمام زين العابدين يعلن عدد الحالات التي استقبلها خلال عاشوراء

السبت 22 أيلول 2018 15:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مستشفى الإمام زين العابدين في كربلاء، السبت، عن عدد الحالات التي استقبلها خلال عاشوراء، مؤكداً انفاق اكثر من 40 مليون دينار.

وقال مستشفى في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين (ع) واهل بيته الاطهار قام مستشفى الإمام زين العابدين (ع) بتقديم كافة الخدمات مجاناً في اليوم العاشر من محرم".


وأضاف أنه "بجهود استثنائية متميزة من قبل ملاكات المستشفى وبروح الفريق الواحد استقبل المستشفى مجاناً اكثر من 1386 مراجعا في العيادات الاستشارية واجراء 2387 فحوصات مختبرية و439 صور شعاعية"، مشيراً الى أن "المستشفى شهد اجراء 7 حالات ولادة طبيعية وقيصرية واجراء عمليتين قسطرة قلبية حيث بلغت الكلفة الاجمالية التي تم انفاقها من قبل المستشفى 42,280,000 مليون دينار عراقي".

يذكر أن الملايين من المسلمين في العراق قاموا باحياء ذكرى عاشوراء اول امس الخميس، وتعد عاشوراء من أكبر المناسبات الدينية لدى المسلمين، اذ يحيون فيها ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام في كربلاء، في أجواء يخيم عليها الحزن، وترفع فيها الرايات السود، وسط المجالس التي تروي السيرة التراجيدية للحدث.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي