.
التتمة...

الاعرجي يطلق حملة "جعفر الدوري" لملاحقة جرائم الخطف والقتل

الأحد 7 تشرين الأول 2018 13:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في وزارة الداخلية، الاحد، بأن الوزير قاسم الاعرجي أطلق حملة "جعفر الدوري" لملاحقة جرائم الخطف والقتل في عموم العراق.

وقال مصدر في الوزارة في حديث لـ السومرية نيوز، إن "وزير الداخلية قاسم الاعرجي اطلق، اليوم، حملة أمنية حملت اسم جعفر الدوري، في اشارة الى اسم الطفل الذي خطف في حي القاهرة ببغداد"، مبينا أن "الحملة تهدف الى ملاحقة كل جرائم الخطف والقتل في بغداد وعموم المحافظات".


وأفاد مصدر أمني في وقت سابق لـ السومرية نيوز، اليوم، بالقاء القبض على شخص اعترف بخطف طفل يبلغ من العمر خمس سنوات يسمى جعفر الدوري والاعتداء عليه جنسيا ثم قتله في حي القاهرة وسط بغداد.

واضاف المصدر أن الشخص الجاني هو جار لأسرة الطفل في الحي المذكور، وقد اعترف بارتكابه الجريمة، مشيرا الى احالته للقضاء لينال جزائه العادل.

وانتشرت في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات ظاهرة غريبة على المجتمع العراقي وهي خطف الاطفال والاعتداء عليهم جنسيا، فيما تعمل الاجهزة الامنية على ملاحقة المجرمين والقت القبض على العشرات منهم.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن