.
التتمة...

قوة من عمليات بغداد تحبط هجوما انتحاريا جنوب غربي العاصمة

الأحد 7 تشرين الأول 2018 14:14
-
+
الانتحاريين الثلاثة لحظة قتلهم

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاحد، عن احباط هجوما انتحاريا جنوب غرب العاصمة.

وقال قائد العمليات الفريق الركن جليل الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، انه "توفرت معلومات استخبارية مؤكدة لدى الاستخبارات تشير الى تواجد مجموعة ارهابية في منطقة الاصلاح جنوب غربي بغداد، ضمن قاطع ف٣ ل٥٥ فق17".

واضاف الربيعي انه "على الفور تحركت قوة من العمليات الى الهدف المقصود وحين اقترابها من المنطقة تم رصد عناصر ارهابية تحاول الاختفاء في احد البزول الكثيفة بالقصب"، مشيرا الى انه "تم تطويق المنطقة والشروع بتفتيشها".


وتابع الربيعي ان "القوة استطاعت من قتل ثلاثة ارهابيين يرتدون احزمة ناسفة شخصية كانوا ينوون استهداف المدنيين العزل"، موضحا ان "القوة ضبط بحوزتهم موبايل عدد ٢/ اضافة الى تجهيزات مختلفة".

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن