.
التتمة...

النائب الأول لرئيس البرلمان يعتزم تبني مشروع لتقويم عمل مجالس المحافظات

الأحد 7 تشرين الأول 2018 14:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن النائب الاول لرئيس البرلمان حسن كريم الكعبي، الاحد، عن عزمه تبني مشروع لتقويم عمل مجالس المحافظات، فيما شدد على اهمية مشاركة اعضاء مجالس المحافظات في مناقشة الموازنات الإتحادية.

وقال مكتب الكعبي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي استقبل اعضاء مجلس محافظة واسط في مكتبه اليوم الأحد بحضور عدد من النواب من ذات المحافظة"، مبينا ان "الكعبي ابدى عزمه تبني مشروع لتقويم عمل مجالس المحافظات وحسم موضوع نقل الصلاحيات".


ودعا الكعبي خلال البيان الى "وجوب التواصل الدائم والفاعل بين الحكومتين الإتحادية والمحلية للإضطلاع بدور حيوي لإعضاء مجالس المحافظات بما يخدم احتياجات المواطن ومعالجة الملفات الرئيسية بما فيها الإسراع في تنفيذ المشاريع الموجودة".

وشدد على "اهمية مشاركة اعضاء مجالس المحافظات في مناقشة الموازنات الإتحادية التي تصل لجان مجلس النواب وابداء الملاحظات المهمة للخروج بصيغ مناسبة تلبي طموح الشارع".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة