.
التتمة...

المرور تعلن رفع حواجز كونكريتية شرقي بغداد

الأحد 7 تشرين الأول 2018 19:07
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مديرية المرور العامة، الاحد، عن رفع حواجز كونكريتية ضمن منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في مديرية المرور العميد حيدر رشيد القصاب في حديث لـ السومرية نيوز، إنه "بناء على المناشدات والتنسيق العالي من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي مع قيادة عمليات بغداد لغرض فتح الكثير من الطرق والشوارع المغلقة في مدينة بغداد للاسهام في تخفيف الزخم المروري الحاصل في فترات الازدحام المروري الصباحي والمسائي في المدينة الحبيبة، باشرت قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد ومديرية مرور بغداد الرصافة وامانة بغداد والقوة الماسكة للارض ضمن جانب الرصافة المرحلة الثالثة والاربعون لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق برفع الحواجز الموجودة ضمن شارع 77 بغداد الجديدة محلة 704 زقاق 26".


واضاف القصاب، أن "هذا العمل سيسهم في تخفيف وتقليل الزخم المروري ضمن المنطقة"، مبينا أن "الحملة مستمرة بفتح بقية الطرق والشوارع خدمة للصالح العام".

يذكر أن بغداد تشهد بين فترة واخرى اعادة افتتاح العديد من الشوارع المغلقة منذ سنوات لدواع أمنية ورفع الحواجز الكونكريتية عنها، الأمر الذي بات ينعكس إيجاباً على حركة السير.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي