.
التتمة...

عبد المهدي يبحث مع قيادات سياسية الأوضاع السياسية وتشكيل الحكومة المقبلة

الأحد 7 تشرين الأول 2018 21:22
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، الاحد، أن الاخير بحث مع قيادات سياسية الأوضاع السياسية وتشكيل الحكومة المقبلة.

وقال المكتب في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي استقبل، كلا على انفراد، رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، والقيادي في تحالف القرار أسامة النجيفي، ورئيس حركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، ورئيس مجلس النواب السابق سليم الجبوري، وأعضاء من حركة عطاء، ورئيس ائتلاف بيارق الخير خالد العبيدي، والقيادي في تيار الحكمة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان".


وأضاف المكتب، أنه "جرى خلال اللقاءات تقديم التهنئة بتكليف عادل عبد المهدي بتشكيل الحكومة، متمنين له التوفيق والنجاح خدمة للوطن"، مشيرا الى أنه "تم بحث الأوضاع السياسية وتشكيل الحكومة المقبلة والتأكيد على محتوى البرنامج الحكومي وأولويات الحكومة في الإعمار ودعم الاستقرار الامني وتوفير الخدمات وفرص العمل وتعزيز العلاقات الخارجية".

واختار البرلمان العراقي، الثلاثاء الموافق 3 تشرين الاول الحالي، المرشح برهم صالح رئيساً ل‍جمهورية العراق، فيما كلف الاخير عادل عبد المهدي بتشكيل الحكومة الجديدة.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة