.
التتمة...

نائب عن نينوى يدعو نواب المحافظة لاجتماع طارئ بشأن وضع رسوم على البضائع

الأحد 7 تشرين الأول 2018 23:07
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
دعا النائب عن نينوى شيروان جمال اغا الدوبرداني، الاحد، نواب المحافظة لاجتماع طارئ بشأن قرار رسوم جمركية على البضائع، فيما طالب بجمع تواقيع لالغاء هذا القرار.

وقال الدوبرداني في بيان تلقت السومرية نيوز، ان "قرار فرض الضرائب والرسوم الجديد سيدفع ثمنه المواطن الموصلي الفقير، ولن يفيد اهالي نينوى بأي شيء"، مبينا "اننا لن نقبل ان يكون الضرر المواطن الفقير".


واضاف ان "على الحكومة استثناء محافظة نينوى من ذلك لان المحافظة في طور الاعمار الان ولاتوجد معامل ولامصانع فيها لسد حاجة المواطن"، داعيا نواب نينوى الى "اجتماع طارئ لغرض مناقشة الاثار المترتبة على هذا القرار".

وطالب الدوبرداني بـ"جمع التواقيع لالغاء هذا القرار لانه سوف يؤدي الى تهريب المواد وفسح المجال للفاسدين".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نشرت في وقت سابق، خبرا تضمن ان هيئة الجمارك ستباشر بتطبيق تعرفة جديدة على المواد المستوردة من الخارج، والتي ستؤدي الى ارتفاع الاسعار في الاسواق المحلية الى الضعف، الامر الذي ادى الى استياء كبير لدى المواطنين، فيما نفت الهيئة تلك الانباء جملة وتفصيلا، مؤكدة انها عارية عن الصحة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة