.
التتمة...

الحشد الشعبي يصدر توضيحا بشأن ما جرى بين عناصر بالحشد وشرطة نينوى

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 13:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى محور عمليات الحشد الشعبي في محافظة نينوى، الاثنين، الأنباء التي تحدثت عن اعتقال قوات الحشد الشعبي لعناصر من شرطة المحافظة، داعياً وسائل الإعلام إلى "عدم التصيد بالماء العكر".

وقال المحور في توضيح له، إن "ما ذكرته بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية بشأن اعتقال قوة من الحشد الشعبي لعناصر أمنية أمر عار عن الصحة تماما"، مبينا أن "سوء فهم حصل بين قوة تابعة للحشد الشعبي وعناصر من الشرطة في احدى السيطرات، مما دفع المسؤول عن السيطرة الى فتح تحقيق بالأمر".


وأضاف المحور، أن "التحقيقات ماتزال جارية بهذا الصدد"، مؤكدا أن "محور عمليات نينوى في الحشد الشعبي ابلغ القيادات المسؤولة بضرورة أن يأخذ القانون مجراه ومعاقبة اي طرف مسيء سواء كان من الحشد الشعبي او القوات الأمنية".

ونوه محور عمليات نينوى في الحشد الشعبي بـ"التنسيق الكبير بين قوات الحشد الشعبي وبقية صنوف القوات الأمنية في محافظة نينوى، الأمر الذي انعكس إيجابا على استقرار الأوضاع الأمنية داخل المحافظة"، داعيا وسائل الإعلام إلى "عدم التصيد بالماء العكر والاعتماد على المصادر الرسمية في تداول مثل هكذا انباء".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة