.
التتمة...

بالفيديو: صفقة عسكرية أميركية الى العراق بقيمة 82.5 مليون دولار

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 15:20
-
+

صفقة عسكرية محتملة مع العراق بقيمة اثنين وثمانين مليون دولار، وافقت عليها الولايات المتحدة، حسبما أعلنت وكالة التعاون الأمني والدفاعي الأميركي.

الصفقة تضمّ بحسب الوكالة، تجهيز العراق بخمس طائرات هليكوبتر، كما يشمل العقد المحتمل خمسة أجهزة راديو للاتصالات الآمنة، وخمسة أنظمة للتوزيع المضاد، وخمسة مدافع رشاش، اضافة الى خمسة صواريخ قاذفات، وأجهزة استشعار.

وستُزود واشنطن العراق بعدد من انظمة الاتصال البيني للطائرات، ومجموعات قمرة القيادة ومجموعات المدرعات وأنظمة المكثف العادم ذات الأشعة تحت الحمراء، وقطع الغيار والصيانة وتدريب المشغلين للأنظمة الراديوية، فضلا عن خدمات الدعم الفني والدعم اللوجستي وعناصر أخرى.


وستساعد إضافة خمس طائرات هليكوبتر بحسب مراقبين، في تعويض الخسارة القتالية لسبع طائرات هليكوبتر فقدها العراق خلال السنوات الأخيرة، اضافة الى زيادة فعالية قوات الأمن العراقية ضدّ داعش والعناصر الإرهابية الأخرى في البلاد.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


سياسة , الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة