.
التتمة...

وفاة الفنانة السورية دينا هارون عن 44 عاما

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 15:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
توفيت الفنانة السورية دينا هارون، الاثنين، عن عمر ناهز 44 عاما، في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية منذ أيام.

وذكرت تقارير إعلامية، أن الفنانة التي دخلت مؤخرا "العناية المركزة" لأسباب تتعلق بـ"التنفس ومشكلة في الأمعاء"، وذلك نقلا عن شقيقتها الممثلة تولاي هارون منذ أيام.

ونشرت تولاي، امس الأحد، صورة لشقيقتها قالت فيها: "وعدتيني بدك ترجعيلنا، ناطرينك دندونة ياضي عيوني يا رب يا رب يارب كون معها يا رب".


وأثار خبر وفاة هارون صدمة في الوسط الفني السوري، إذ نعتها الممثلة ديما الجندي قائلة: "كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي... الله يرحمك ويصبّر عيلتك واهلك وأحبابك... لروحك السلام... وداعا".

كما قالت الممثلة ليليا الأطرش: "يا لطيف هالخبر شو بشع، إنا لله وانا اليه راجعون، رحتي بكير كتير دينا، ما عم صدق يا ربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك... قدّر الله وما شاء فعل البقاء لله".

وكانت هارون قد بدأت حياتها الفنية عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة، وقدمت عددا كبيرا من المسلسلات التلفزيونية، منها "أحلامنا المؤجلة"، و"حديث المرايا"، و"نوادر وحكايا"، و"أشواك ناعمة".


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم