.
التتمة...

الخاقاني من النجف: اربعة آلاف عنصر من الحشد سيحمون زائري الاربعين نحو كربلاء

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 15:27
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن محافظ النجف لؤي الياسري، الاثنين، عن مشاركة نحو ثلاثة وعشرين الف عنصر امني في خطة حماية الزيارة الاربعينية، فيما اشار قيادي بالحشد الشعبي الى أن اربعة آلاف عنصر من الحشد سيشاركون في تأمين الطريق ونقل الزوار وتأمين انسيابية دخولهم الى كربلاء.

وقال محافظ النجف لؤي الياسري في مؤتمر صحفي عقده بالمحافظة وحضرته السومرية نيوز، "جاهزون لخدمة الزوار وهواجسنا كانت من بادية النجف وتم تأمينها عقب زيارة وزير الداخلية اليوم بغطاء جوي"، متوقعا أن "يصل اعداد الزائرين الذين سيشاركون في الاربعينية عشر ملايين زائر".


وأضاف الياسري "فتحنا ثلاث محاور لادخال واخراج الزوار بمركباتهم الى دون التماس مع طرق المشي الى كربلاء وهو طريق ياحسين"، لافتا الى أن "القوات عددها مايقارب ثلاثة وعشرين الف عنصر، ويأتينا إسناد من السماوة لتنظيم الطرق".

من جهته، كشف نائب قائد فرقه آلامام على القتالية المنضوية بهيئة الحشد الشعبي قاسم الخاقاني، أن "اربعه آلاف عنصر من الحشد سيشاركون في تأمين الطريق ونقل الزوار وتأمين انسيابية دخولهم الى كربلاء".

يشار إلى أن الملايين من داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء لأداء زيارة أربعينة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس "عليهما السلام".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة