.
التتمة...

بالفيديو: أكثر من 1120 حالة تزوير بهويات اللاعبين وما من رقيب!

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 16:36
-
+

استغرب مدرب فريق الطلبة للناشئين أحمد جمعة عدم رد اتحاد الكرة بعد تقديمه اعتراضاً على بعض الأندية التي لديها لاعبين مزورين.

وقال جمعة في تصريح خص به السومرية انه يتسائل عن دور اتحاد كرة القدم ولجنة الانضباط ولجنة المسابقات على اعتبار هناك اعتراضات قدمتها عدد من الاندية قبل شهر على لاعبين مزورين وركنت في رفوف لا نعرف مصيرها ومتى يتخذ القرارات التي تعيد حقوق الاندية التي تعتمد الاعمار الصحيحة. مبينا ان العدد الكلي لحالات التزوير في دوري الفئات العمرية بلغ اكثر من الف ومئة وعشرين هوية مزورة ولحد الان لم يعاقب أو يحاسب أي مدرب أو لاعب.


دوري الفئات العمرية يحتاجها عمل كبير ومصداقية بالتعامل مع الجميع، وعلى ما يبدو ان لا حلول لموضوع التزوير. وللحديث اكثر عن ملف التزوير وحقيقة الرقم المهول الذي تحدث عنه مدرب ناشئين الطلبة حيث اكد وجود 1120 حالة تزوير بهويات اللاعبين، ننقل اليكم مقابلة هاتفية مع مدرب الطلبة للناشئين الكابتن احمد جمعة.

فما الأمور التي سيكشفها الكابتن أحمد في هذا السياق؟ شاهدوا المقابلة المرفقة في الفيديو أعلاه.


رياضة , الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة