.
التتمة...

هازارد: ريال مدريد حلمي منذ الطفولة

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 17:21
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعترف اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه يتمنى الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني في المستقبل.

وارتبط هازارد بالانتقال إلى النادي الملكي هذا الصيف، بعد تصريحاته التي كشف من خلالها أنه يريد الرحيل، ولكن انتهى به المطاف بالبقاء مع النادي اللندني هذا الموسم.

وقال هازارد في تصريحات نشرتها صحيفة "فوتبول لندن": "لم أتحدث حتى الآن مع الإدارة بشأن العقد الجديد، إذا جاءوا إلي فسوف أتحدث، أنا أتحدث معهم كثيرًا".


وأضاف: "أحيانًا أقول لنفسي عندما أستيقظ في الصباح، أنني يجب عليّ أن يرحل، وأحيانًا أظن أنني أريد البقاء، إنه قرار صعب للغاية، أنا أبلغ من العمر 27 عامًا، وسأصل لـ28 في يناير المقبل".

وواصل: "لقد تحدثت بعد كأس العالم وقلت إنني أعتقد أن الوقت قد حان للتغيير، لأنني لعبت بشكل جيد جدًا في كأس العالم".

وأكمل: "بالتأكيد ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، لا أريد أن أكذب، إنه حلمي مُنذ أن كنت طفلًا، دائمًا أحلم باللعب لهذا النادي، لا أريد أن أتحدث عن ذلك مل ليوم، ليس لدي وقت، ولكن قريبًا سنتحدث عن مستقبلي وسنرى ما سيحدث".

وتابع: "أنا سعيد جدًا، ولا أحتاج إلى أي شيء آخر، بالطبع أريد الفوز بالبطولات، ولكن أنا أستمتع باللعب على أرض الملعب، كل شيء جيد الآن مع تشيلسي".

وأنهى: أنا أريد أفضل شيء بالنسبة لي، وللنادي الذي منحني كل شيء، أنا لا أريد أن أقول أنني سأوقع على العقد الجديد، ومن ثم لا أوقع على شيء، سنرى ما سيحدث".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة