.
التتمة...

بالفيديو: تسجيل الاف الحالات من الزائرين التائهين خلال الزيارة المليونية

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 17:29
-
+

أكثر من خمسين ألف زائر تائه خلال الزيارة الأربعينية في الأعوام الأربعة الماضية، هذه الحصيلة افاد بها مركز ارشاد التائهين الذي عقد مؤتمرا في النجف طالب فيه وزارة الداخلية بوضع باجات تعريفية للزوار لتجنب ضياعهم.

في هذا السياق، قال العميد ليث رحيم، من مديرية اتصالات ونظم في وزارة الداخلية: "السنة الماضية ويلي قبلها فتحنا قناة تكلم خاصة لتأمين الاتصال بقيادات شرطه المحافظات وبالفعل استطعنا نعيد الكثير من التائهين فاحنا نطلب من المواطنين حتى يساعدونا في أداء مهمتنا انو المواطن يحمل باج تعريفي بي رقم تلفون". (كلام محكي)


القيادات الأمنية من جانبها، اكدت اكمال الخطط بالتعاون مع الجهات المعنية والتي تستعد لاستقبال ملايين الزوار المارّين عبرالنجف الى كربلاء.

من جهته، قال المقدم مقداد الموسوي، المتحدث باسم قيادة شرطة النجف: "انها زيارة مليونية كبيرة جدا انتهينا من كل الاستحضارات والخطط الامنية سواء على الصعيد الخدمي والصعيد الأمني والصعيد التنظيمي البلد بكامله راح يتحرك باتجاه كربلاء المقدسة". (كلام محكي)

وتمتد مراكز الارشاد من اقصى نقطة في البصرة الى كركوك لتساهم في تخفيف الجهد عن الجهات الأمنية في إيجاد نقاط ثابتة للتائهين واعادتهم الى ذويهم في اقصر وقت ممكن .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي