.
التتمة...

الاعرجي لـ السومرية: القينا القبض على عدد من المجرمين بشأن الجرائم التي حدثت مؤخراً

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 18:13
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الاثنين، عن إلقاء القبض على عدد من المجرمين بشأن الجرائم التي حدثت مؤخراً، فيما بين أن قاتلي الموديل تارة فارس هم من "جهات متطرفة" و"مشخصون" لدى الداخلية.

وقال الاعرجي، خلال مؤتمر صحفي عقده بعد اختتام زيارته لرئيس الجمهورية برهم صالح في قصر السلام وسط بغداد، وحضرته السومرية نيوز، "نتابع المجرمين واللجان ما تزال تحقق وسنصل الى جميع الجناة"، مؤكدا أنه "ستتم معاقبة جميع المجرمين".


وأضاف الاعرجي، "لدينا استعدادات كاملة لزيارة الاربعين"، مشددا أنه "يجب ان تكون الزيارة بعيدة عن أي شعارات سياسية وغيرها".

وفي رده على سؤال السومرية بشأن الجرائم الاخيرة في العاصمة بغداد، بين وزير الداخلية، "ألقينا القبض على عدد من المجرمين، والآخر ما زال ملاحقا"، لافتا الى أن "الذين قتلوا تارة فارس هم من جهات متطرفة، وهم مشخصون لدينا".

وانتشرت في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات في الفترة الاخيرة حالات قتل متنوعة طالت عددا من الشخصيات المعروفة ومنها الموديل تارة فارس والناشطة المدنية سعاد العلي، وغيرهما، فضلا عن حالات اخرى.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن