.
التتمة...

الحشد ينفي تصريحات نُسبت للمهندس بشأن رواتب مقاتليه

الثلاثاء 9 تشرين الأول 2018 10:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى إعلام هيئة الحشد الشعبي، الثلاثاء، تصريحات تناقلتها وسائل إعلامية نُسبت لنائب رئيس الهيئة أبو مهدي المهندس بشأن زيادة رواتب منتسبي الحشد الشعبي، فيما أوضح أن هناك زيادة للرواتب بقيمة 125 ألف دينار لمدة ثلاثة أشهر فقط وهي عبارة عن مخصصات بدل طعام السابقة.

وقال إعلام الحشد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه ينفي "ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تصريحات نُسبت لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس"، مضيفاً "لا صحة لعقد اجتماع مع أمراء الالوية، والتصريحات التي تتعلق بزيادة رواتب منتسبي هيئة الحشد".


وأوضح، أن "زيادة الرواتب ستكون فقط 125 ألف دينار عراقي فقط ولمدة ثلاثة شهور أي عودة مخصصات بدل طعام السابقة وهذا وفقاً لما منحته رئاسة الوزراء ووزارة المالية من مبالغ لهيئة الحشد، مع السعي المستمر لمخاطبة الجهات المعنية بزيادة التخصيصات المالية لهيئة الحشد ومنتسبيها بما يتناسب مع المجهود الكبير الذي قدمه المجاهدون في التصدي للزمر الإرهابية فضلا عن السعي لتحسين المستوى المعيشي لعوائل الشهداء والمضحين".

وجدد إعلام الحشد الشعبي "تأكيده بعدم اعتماد الاخبار المتعلقة بالحشد و قياداته إلا من مصادرها الرسمية".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي