.
التتمة...

تعرَّفي إلى شخصيتك من لون طلاء أظافرك!

الثلاثاء 9 تشرين الأول 2018 10:45
-
+

لكل امرأة ذوقها الخاص وخياراتها المختلفة، حيث ترتبط خيارات المرأة بشخصيّتها، سواء في الملابس أو في الأكسسورات أو حتى في لون طلاء الأظافر والرسمة التي تختارها وطريقة تعاملها مع الطلاء.

Image result for ‫طلاء أظافر النيود‬‎


قبل اجتياح ألوان النيود صيحات طلاء الأظافر، لا شكّ أنّ بعض الفتيات تبنّين هذه الألوان قبل رواجها. وهذه الألوان تعكس عن مَن تختارها شخصية منغمسة في عملها، لا تحبّ أن تسلّط الأضواء عليها، بعيدة كلّ البعد من عقدة «الأنا»، ولكنّها في الوقت عينه تتمتّع بثقة كبيرة في النفس.

Related image  

أمّا نقيض المجموعة الأولى وهي الألوان الداكنة والقوية على غرار الأسود والعنّابي والبنّي والألوان البراقة ففي دلالتها قليل من غير المتوقّع. اذ تدلّ على غموض بسيط في الشخصية، وميل لكتمان المشاعر وقوّة في مواجهة الأمور والسيطرة عليها!

Image result for ‫طلاء أظافر الألوان الزاهية‬‎

من جهة اخرى، وكما تدلّ الألوان الزاهية في الملابس، تدلّ أيضاً في طلاء الأظافر على ميل للفت النظر والتعبير عن النّفس ولو بشكل غير مباشر.

Image result for ‫الاعتناء باظافر النساء والاناقة‬‎

ومن ناحية أخرى، صحيح أن الاهتمام بجودة طلاء الأظافر وعدم إهمالها يعتبر نقطة مهمة تلحظها قواعد اللياقة، الا انها تدلّ ايضا على شخصية دقيقة، تخاف الفشل وتبذل جهدها ولو كان ذلك في اللاوعي، للحصول على ثناء الآخرين وإعجابهم.


للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط