.
التتمة...

نواب الديوانية يدعون عبد المهدي الى ان يكون تمثيل الكابينة الوزارية على اساس المحافظات

الثلاثاء 9 تشرين الأول 2018 12:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا نواب محافظة الديوانية، الثلاثاء، رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي الى ان يكون تمثيل الكابينة الوزارية على اساس المحافظات، معتبرين ان ذلك سيعطي الفرصة للحكومة للاطلاع على اوضاع المحافظات.

وقال النائب عن المحافظة علي البديري في مؤتمر صحافي عقده اليوم، وحضرته السومرية نيوز، "ندعو رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي الى انصاف الديوانية باختيار من يمثلها بالكابينة الوزارية والتي ظلمت من الحكومات السابقة".


واضاف البديري ان "الديوانية لم تحصل على اي حقوق"، معربا عن امله ان "تكون الشعارات التي رفعت من رئيس الوزراء المكلف ان يمثل كل محافظة لوزير".

وتابع ان "التمثيل يكون على اساس المحافظات"، لافتا الى انه "سيعطي الفرصة للحكومة للاطلاع على اوضاع المحافظات وتوفير الخدمات لها".

واعلن رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، في الثامن من تشرين الاول الحالي، عن فتح باب الترشيح لتشكيل الحكومة المقبلة، مؤكداً أن من يجد في نفسه الكفاءة ويرغب بترشيح نفسه لمنصب وزاري فيمكنه فعل ذلك عن طريق الموقع الالكتروني.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة