.
التتمة...

التعليم تطلق غدا استمارة الاعتراض الالكتروني للقبول المركزي

الثلاثاء 9 تشرين الأول 2018 12:59
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الثلاثاء، أنها ستطلق يوم غد الأربعاء استمارة الاعتراض الخاصة بالقبول المركزي للعام الدراسي 2018-2019.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة حيدر العبودي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة ستطلق استمارة الكترونية ابتداء من يوم غد الأربعاء الموافق 10 تشرين الأول ولغاية 18 من الشهر نفسه لعام 2018".


وأضاف العبودي، أن "الاستمارة تشمل حالات الذين لم يظهر لهم قبول لعدم كفاية الخيارات، والطلبة الذين بلغت معدلاتهم 75% فأكثر وقبلوا في المعاهد"، موضحاً أن "التقديم على الاستمارة يتاح أيضا أمام الطلبة الذين لم يتسن لهم التقديم على القبول المركزي".

وأشار العبودي، إلى أن "الطلبة الراغبين بتقديم الاعتراض على قبولهم بإمكانهم التقديم عبر الاستمارة الالكترونية في البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة".

يشار إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت، أمس الاثنين (8 تشرين الأول 2018)، نتائج القبول المركزي في الجامعات العراقية للعام الدراسي 2018 – 2019.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي