.
التتمة...

شيماء قاسم تهرب من العراق خوفا من قتلة المشاهير

الثلاثاء 9 تشرين الأول 2018 12:59
-
+

أكدت ملكة جمال العراق السابقة شيماء قاسم، تلقيها تهديداً بأنها ستكون التالية عقب اغتيال عارضة الأزياء العراقية تارة فارس.




وكشفت شيماء أنها تلقت تهديدات بالقتل من قبل جيوش إلكترونية منظمة على مواقع التواصل الإجتماعي، كما تم إرسال رسائل تهديد لها على رقم مدير أعمالها، بأنها ستكون الشخصية المستهدفة بعد أيّام قليلة، بحسب ما ذكر موقع العربية.

وشددت على أن تأخر نتائج التحقيقات هو أحد الأسباب الرئيسة في زيادة عمليات استهداف المشاهير، لافتة إلى أن الشرطة وعدت بإعلان نتائج الطب الشرعي خلال 10 أيام فقط من مقتل خبيرة التجميل رفيف الياسري، ولكن مرّ 55 يوماً حتى الآن دون إعلان أي نتائج.



وأضافت أنها تقيم الآن في الأردن، ولن تعود الى العراق الى حين معرفة الأسباب ومن خلف تلك العمليات، لافتة إلى أن هناك تكتماً رسمياً على نتائج التحقيقات، ويوم الخميس أصبح "دامياً" لأنه يشهد استهدافاً لشخصية جديدة من المشاهير.




الشارع العراقي , فن وثقافة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي