.
التتمة...

صحة الأنبار: الأشخاص الذين تم اعتقالهم ليسوا موظفين لدينا وقاموا بتزوير هويات

الثلاثاء 9 تشرين الأول 2018 19:20
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مديرية صحة الأنبار، اليوم، أن الأشخاص الذين تم اعتقالهم بتهمة التزوير "ليسوا موظفين" في دائرتها، فيما بينت أنهم "عصابة من بغداد".

وقال مدير عام صحة الأنبار خضير خلف شلال في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الأشخاص الذين تم اعتقالهم بتهمة التزوير في الرمادي هم عصابة من بغداد مكونة من ثلاثة اشخاص"، مبينا أنهم "ليسوا موظفين لدى دائرة صحة الأنبار".

وأضاف شلال، أن "العصابة زورت هويات تابعة لصحة الأنبار وزورت صك على مستشفى الفلوجة التعليمي والصك من أساسه مزور هو وتوقيعه والصك الأصلي في دائرة صحة الأنبار ولم يصرف لغاية الان".


وبين شلال، أن "العصابة تم اعتقالها بتعاون ما بين صحة الأنبار ونزاهة المحافظة وقوات الشرطة"، مشيرا الى أن "هناك شخصا رابعا مع العصابة وهو من مدينة الرمادي وتم اصدار امر قبض عليه ومداهمة منزله ولم يتم اعتقاله لغاية الان".

وكان مصدر أمني في محافظة الأنبار افاد، اليوم الثلاثاء، باعتقال أربعة موظفين يعملون في دائرة صحة المحافظة وبحوزتهم صكوك مزورة في الرمادي.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي