.
التتمة...

الأرجنتين تخوض مرانها الأول استعداداً لمواجهة العراق

المحرر محمد خليل - الثلاثاء 9 تشرين الأول 2018 21:22
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
بدأ المنتخب الأرجنتيني، أول تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي الهلال تحضيرًا لمواجهة المنتخب الوطني العراقي بعد غداً الخميس في الدورة الرباعية التي تستضيفها السعودية هذه الأيام بمشاركة البرازيل والسعودية والعراق.

وحضر منتخب "التانغو" بكامل نجومه باستثناء قائده ليونيل ميسي المبتعد عن الظهور الدولي منذ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وسيعتمد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على تألق نجمي إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليان ماورو إيكاردي وباولو ديبالا الذان يعيشان هذه الأيام أفضل أوقاتهم، في حين سيكون صخرة دفاع السيتي نيكولاس أوتمندي هو صمام الأمان لدفاعات راقصي التانجو.


ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة العراق الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في افتتاح مباريات الدورة الرباعية.

في حين يطير الأرجنتينيون إلى جدة لمواجهة خصمهم وغريمهم التقليدي المنتخب البرازيلي الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في مواجهة سوبر كلاسيكو.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة