.
التتمة...

صحيفة: انتقادات لخطوة عبد المهدي بفتح باب التقديم للوزارات عبر البريد الإلكتروني

الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 10:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت صحيفة سعودية، ان خطوة رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة عادل عبد المهدي بفتح باب التقديم للوزارات عبر البريد الإلكتروني لاقت انتقادات حادة.

وقالت الصحيفة في تقرير لها تابعته السومرية نيوز، ان "خطوة رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة عادل عبد المهدي بشأن فتح باب التقديم للوزارات عبر البريد الإلكتروني، اثارت انتقادات حادة في أوساط سياسية وإعلامية"، مبينة ان "كثيرين عدوها خطوة متسرعة وغير عملية".


واضافت ان "هؤلاء اعتبروا ان هذه الخطوة لن تحقق الهدف المطلوب، خصوصاً أنه لم يتبق على إعلان الحكومة سوى 3 أسابيع"، لافتة الى ان "فرز آلاف الطلبات التي سترد عبر البريد الإلكتروني تحتاج إلى وقت طويل".

واعلن رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، في الثامن من تشرين الاول الحالي، عن فتح باب الترشيح لتشكيل الحكومة المقبلة، مؤكداً أن من يجد في نفسه الكفاءة ويرغب بترشيح نفسه لمنصب وزاري فيمكنه فعل ذلك عن طريق الموقع الالكتروني.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة