.
التتمة...

بالفيديو: العراق يضيف وسامين برونزيين لحصته من الدورة البارالمبية الآسيوية

الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 14:40
-
+

تتواصل في العاصمة الإندونيسية جاكارتا، فعالية الدورة البارالمبية الآسيوية الثالثة لمتحدي الإعاقة والتي تستمر حتى الثالث عشر من الشهر الجاري.

يتواصل تألق لاعبو اللجنة الباراولمبية وتحقيق الانجاز الاسيوي، مع استمرار منافسات الدورة الاسيوية الثالثة لمتحدي الاعاقة. وكان للنتائج الايجابية حضور في جاكارتا بعد تحقيق عدد من الرياضيين الميداليات الملونة، من بينها المتحقق للعداء عباس حاتم المتوج بالميدالية الفضية في سباق 200 متر.


وقد توج الرباع علي موحان بالميدالية البرونزية برفع الاثقال وزن 54 كغم. كما كان للبطل عمار هادي ميدالية برونزية في فعالية الفردي للمبارزة.

وقد حقق منتخب المبارزة الميدالية الفضية في منافسات الفرقي، كما كان لاتحاد تنس الطاولة نجاحا بحصد زينب حسن الميدالية البرونزية.

وفرطت الرامية سارة عباس بفرصة إحراز أحد المركزين الأول والثاني عقب تأهلها إلى نهائيات رمي المسدس من مسافة عشرة متر بحلولها بالمركز الثالث من مجموع تسع عشرة متسابقة.

كما وتواصل باقي المنتخبات العراقية المنافسة والسعي لإضافة ميداليات ملونة في الالعاب الآسيوية.

يمكنكم مشاهدة التقرير الكامل في الفيديو المرفق أعلاه.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة