.
التتمة...

مكتب عبد المهدي: ما يتم تداوله من قوائم بشأن التشكيلة الوزارية غير صحيحة

الخميس 11 تشرين الأول 2018 08:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة عادل عبد المهدي، الخميس، ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من قوائم بشأن التشكيلة الوزارية، داعيا وسائل الاعلام وابناء الشعب الى أعتماد البيانات الرسمية.

وقال المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "ما يتداول في وسائل التواصل الأجتماعي وفي وسائل الإعلام الأخرى من قوائم عن تشكيلات وزارية وأسماء وزراء، هي قوائم مزورة"، مبينا "عدم صحة تلك القوائم جملة وتفصيلا".


واضاف المكتب ان "مثل هكذا قوائم مزورة تهدف الى تضليل الرأي العام وخلط الأوراق وأرباك الوضع"، داعيا وسائل الإعلام وأبناء الشعب الى "أعتماد البيانات الرسمية من المكتب الإعلامي وعدم التعامل مع هكذا قوائم وأخبار مزيفة".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت قوائم بشأن تشكيلة الحكومة المقبلة، فيما ذكرت ان هذه القوائم صادرة من مكتب رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة عادل عبد المهدي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة