.
التتمة...

هكذا تحافظين على بشرة سمراء مشرقة

الخميس 11 تشرين الأول 2018 09:55
-
+

بالرغم من أن بشرة النساء في أفريقيا داكنة، إلا أنّ لمعانها يلفت الأنظار. اليكِ أبرز الأسرار للحصول على هذه الجاذبية الآسرة:

زبدة الشيا وزيت الشيا

Image result for ‫زبدة الشيا وزيت الشيا للعناية بالبشرة‬‎


يتم استخدام زبدة الشيا وزيت الشيا في المنتجات التي تعمل على الحد من التجاعيد ومنح البشرة اللمعان. فلزبدة الشيا الكثير من الفوائد الجمالية، حيث تحافظ على الجلد في حال وضعته مباشرة، كما تمنع البشرة من التعرض لضرر المؤثرات الخارجية، إلى جانب دورها الاستثنائي في العناية بالشعر.

الخزامى أو اللافندر

Image result for ‫الخزامى أو اللافندر‬‎

لجأت نساء أفريقيا إلى هذه المادة الطبيعية منذ زمن طويل، وهو مزيل طبيعي للتعرّق، ومضاد للجراثيم. وأحد أبرز الخطوات التي يستخدمن فيها اللافندر هي التالية: يمكنك استخدام ماء اللافندر (الذي يتم عن طريق نقع ملعقة كبيرة من الخزامى في كوب من الماء) في جميع أنحاء الجسم لمنحه الرائحة العطرة والنعومة المفرطة.

الشاي الأحمر الأفريقي

Image result for red african tea

يحتوي الشاي الأحمر الأفريقي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تجعله مفيدًاً للبشرة الصحية والخالية من أي شوائب. يستخدم في العديد من المنتجات التجارية مثل الصابون وكريمات الوجه والشامبو.

العسل

Image result for ‫العسل‬‎

يعتبر العسل علاجاً جمالياً مذهلاً بسبب خواصه المرطبة والمغذية. والتي حتماً ندرك أبرز فوائده. النساء في أفريقيا يعملن على إضافة العسل إلى حمامهن.


للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط