.
التتمة...

بالفيديو: مجلس بغداد يطالب بتفعيل العقوبات المفروضة على مروجي المخدرات

الخميس 11 تشرين الأول 2018 11:14
-
+

بعد ان أصبحت ظاهرة تهدّد النسيج المجتمعي، ها هو مجلس محافظة بغداد يطالب بتشديد وتفعيل العقوبات على كل من يتعاطى المخدرات ومن يتاجر بها، كاشفا عن جملة اجراءات يجب اتخاذها للقضاء على انتشار المخدرات.

في هذا السياق، قال رياض العضاض، رئيس مجلس محافظة بغداد: "هذه القوانين تحتاج الى تفعيل وجهات تنفيذية كبيرة ومسؤولة بمتابعتها للقضاء عليها".

خطط على المديين القصير والبعيد تؤكد الدوائر المختصة انها باشرت بتنفيذها ستعمل على الحدّ من هذه الظاهرة باتجاه القضاء عليها، داعية الاهالي الى مراقبة اولادهم ايضا.


من جهتها، قالت ثورة الدليمي، مديرة عام في امانة بغداد: "هناك خطط موضوعة من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء عن طريق فريق مشكّل لهذا الغرض لمعالجة هذه الظاهرة الخطيرة في تأثيرها على الشباب العراقي". (كلام محكي)

وانتشرت ظاهرة تعاطي المخدرات بين الفئات العمرية الشابة في الاونة الاخيرة بصورة كبيرة في جميع المحافظات العراقية والتي عزتها الجهات المختصة الى التفكك الاسري واسباب اخرى.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو اعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي