.
التتمة...

حمودي يطالب عبد المهدي بحكومة شعب لا أحزاب

الخميس 11 تشرين الأول 2018 12:50
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس المجلس الاعلى همام حمودي، الخميس، دعم المجلس لرئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، فيما دعاه الى تشكيل بحكومة شعب لا أحزاب.

وقال مكتب حمودي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس المجلس الاعلى الاسلامي استقبل رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، لبحث الحراك السياسي الوطني على صعيد تشكيل الحكومة الجديدة، واستحقاقات المرحلة".

ودعا حمودي خلال البيان عبد المهدي الى "اعتماد توجيهات المرجعية وان تكون هناك مسطرة واحدة حاكمة في اختيار المرشحين لتشكيل الحكومة تعتمد النزاهة والكفاءة"، مشددا على ضرورة ان "تكون الحكومة المرتقبه حكومة شعب وليست حكومة احزاب، وذلك بأعتماد منهاج وزاري رصين كأساس لعمل حكومته الجديدة".


واكد "على دعم المجلس الاعلى للحوارات الوطنية بهذا الصدد، ولتوجهات عبد المهدي في معالجة الملفات الوطنية الاساسية، والمشاريع الاستراتيجية الرامية للانتقال بالبلد الى مرحلة جديدة تنسجم والاستحقاقات الوطنية"، مشيرا الى اهمية التغيير الحقيقي الملموس الذي ينعكس ايجاباً على حياة المواطن".

واعلن رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، في الثامن من تشرين الاول الحالي، عن فتح باب الترشيح لتشكيل الحكومة المقبلة، مؤكداً أن من يجد في نفسه الكفاءة ويرغب بترشيح نفسه لمنصب وزاري فيمكنه فعل ذلك عن طريق الموقع الالكتروني.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة