.
التتمة...

نائب: دعم عبد المهدي لن يستمر اذا ما ظهرت نتائج ايجابية

الخميس 11 تشرين الأول 2018 19:06
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف النائب عن ائتلاف الوطنية رعد الدهلكي، الخميس، عن وجود مطالب لدى ائتلافه لدعم رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، لافتا الى أن دعم عبد المهدي "لن يستمر للنهاية اذا ما كانت هناك نتائج ايجابية على الارض".

وقال الدهلكي في حديث لـ السومرية نيوز، "لدينا عدد من المطالب التي نعتقد انها لا يمكن اعتبارها شروطا امام دعم حكومة رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي بل هي حقوق ومطالب نسعى لتحقيقها ضمن سقوف زمنية محددة، وان لا يتم تسويفها كما حصل بالحكومات السابقة"، مبينا أن "الكتل الوطنية جميعا تدعم شخص عبد المهدي في مهمته وسنعمل بكل قوة على انجاح حكومته قدر المستطاع".


وأضاف الدهلكي، "لدينا اولويات لمطالبنا وينبغي ان لا تكون تلك المطالب مفتوحة الزمن للتطبيق، ومن اولى تلك المطالب هي اعادة النازحين واعمار المناطق المحررة والمشاركة الحقيقية في القرار الحكومي واعادة الثقة بالكامل مع المجتمع العراقي"، لافتا الى أن "عبد المهدي اليوم هو تحت المجهر وهو مدعوم من الجميع ولدينا الثقة الكاملة به وبافكاره وقدراته لكن لا يعتقد ان هذا الدعم للاخير اذا لم يكن هنالك تطبيق ونتائج ايجابية ملموسة على الارض".

وكان رئيس الجمهورية برهم صالح كلف عادل عبد المهدي الثلاثاء 2 تشرين الاول 2018 بتشكيل الحكومة المقبلة.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة