.
التتمة...

مارتينيز: أرضية الملعب منعتنا من تقديم كل ما لدينا أمام العراق

الجمعة 12 تشرين الأول 2018 00:12
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف لاوتارو مارتينيز لاعب المنتخب الأرجنتيني أن أرضية الملعب لم تساعدهم على تقديم الأداء الجيد وتقديم كل مالديهم في بدايات المباراة، إلا أنهم استطاعوا تحقيق المطلوب والانتصار، مشيراً إلى استعدادهم لمواجهة البرازيل المقبلة.

وتغلب المنتخب الأرجنتيني على المنتخب العراقي 4-0 في المباراة التي جمعتهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد اليوم الخميس في افتتاح الدورة الرباعية "سوبر كلاسيكو".


وقال مارتينيز في تصريحه عقب المباراة: "بدأنا المباراة بشكل جيد، لكن أرضية الملعب لم تساعدنا في البداية بسبب صلابتها وعدم، مرونتها، وهو الأمر الذي منعنا من تقديم كل مالدينا في المباراة رغم تحقيقنا الانتصار برباعية".

وحول الهدف الذي أحرزه، أكد نجم إنتر ميلان الإيطالي أن "اللعبة التي أتى منها الهدف كان هناك اتفاق بينه وبين زميله كونيا الذي مرر الكرة له بشكل رائع وأسكنها برأسه في الشباك العراقية".

وبين مارتينيز أن "مواجهتهم القادمة أمام البرازيل ستكون رائعة وجميلة وسيبدأون بالاستعداد لها من اليوم".

وأشاد النجم الأرجنتيني في ختام تصريحه بالجماهير السعودية ووصفها بالمحترمة والمتابعة بشكل جيد لكرة القدم، وتمنى أن يقدمون أمام البرازيل مباراة يستمتع بها الجميع.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة